حلول التعليم - التدريب - المحتوي الالكتروني

التعليم الالكتروني من الخدمات التي نقدمها بالاضافة الي حلول وبرمجيات محتوى  والتدريب الإلكتروني ونظم إدارة التعلم وتقدم الشركة أيضًا خدمات إنتاج البرمجيات الخاصة بذوي الإعاقات المختلفة من الصم والمكفوفين وغيرهم

نظم التعليم والتدريب الالكتروني

وفر نظم التعلم الإلكتروني بيئة تفاعلية للطالب المدرسي أو الجامعي لدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين إلى طور الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات تقدم نظم التعلم الإلكتروني بيئة تعليمية متكاملة لإجراء النقاش والمحادثة بين المتعلمين أنفسهم، وبينهم وبين المعلم، ويتم هذا النقاش بواسطة مختلف أدوات التعليم الإلكتروني وهي: اللوح الأبيض – الفصول الافتراضية – المؤتمرات عبر (الفيديو، الصوت) - غرف الدردشة. تقدم نظم التعلم الإلكتروني أيضًا إمكانات إضافة الفيديوهات المسجلة والصوتيات المسجلة والتدريبات والاختبارات والواجبات مما يساهم في حصول المتعلم على الدراسة حسب الأوقات المناسبة له ، كما تمكنه من إعادة دراسة المادة و الرجوع إليها إلكترونيًا حسب الحاجة . تساعد نظم التعلم الإلكتروني على توفير تقارير مختلفة لولي الأمر والمعلم للمساعدة في متابعة مستوى الطالب وتوجيهه.

حلول المحتوى الإلكتروني

توفر الشركة حلول متقدمة لتطوير المحتوى الإلكتروني من خلال كافة الأدوات التقنية اللازمة لتحويل المقررات التعليمية والتدريبية التقليدية إلى محتوى تعليمي إلكتروني تفاعلي، يمكن إضافته لنظام التعلم الإلكتروني أو توظيفه مباشرة داخل الفصول باستخدام السبورات التفاعلية وأجهزة العرض الإلكترونية. تقدم الشركة المحتوى الإلكتروني بكل أشكال بدءًا من تصميم وتطوير الفيديوهات التعليمية، تأليف الأسئلة، بناء المناخج التعليمية أو التدريبية الكاملة على هيئة فيديوهات أو محاكاة طبقًا للتحليل الدقيق للمقررات ومن ثم تحديد أنواع العناصر التعليمية التي يتم إنتاجها .